الشيخ الدكتور علي جابر عبر منصة اكس
لاحظت ان المعارضين للمقاومة والشيعة عموما يردون على تغريداتي بأن نرجع إلى إيران والعراق ! لا يوجد عنصرية أوضح من هذا ولا جهلا كذلك لأن الشيعة اقدم طائفة في لبنان منذ ١٤٠٠ عام وهم الذين علموا إيران وأدخلوها في التشيع ! انتم ما تاريخكم مع كل الاحترام ؟!
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها